نادي أهلي بلاطة البلد

نادي أهلي بلاطة البلد – لقاء حول الأنشطة المجتمعية والإنجازات

لقاء في تلفزيون النجاح مع رئيس نادي أهلي بلاطة البلد المهندس عبد الناصر دويكات وأمين الصندوق الأخ عصام عزيز حول إنجازات نادي اهلي بلاطة البلد

 

نادي أهلي بلاطة ينظم المسابقة الترفيهية التنافسية الأولى

نظم نادي أهلي بلاطة البلد مسابقة ترفيهية تنافسية يوم أمس السبت 10/2/2018 في مقر النادي، هذا وقد حضر المسابقة أكثر من ٣٥ شخصا، تم توزيعهم على ثلاث مجموعات عشوائية، وقد ترأس العرافة كل من الأخ صايل زياد صايل دويكات والأخ اياد ابو العدس، والذين بدورهم قاموا بتوزيع الأسئلة على المتسابقين في أجواء حماسية وتنافسية، وقد تخلل المسابقة أسئلة متنوعة؛ وطنية وثقافية ورياضية وجغرافية، هذا وقد تم تقديم الضيافة الساخنة على الحضور أثناء المسابقة.

وقدم قام أعضاء الهيئة الادارية ممثلة بكل من رئيس النادي المهندس عبدالناصر دويكات وكل من مسؤول العلاقات العامة الأخ إياد دويكات والأخ عصام عزيز أمين الصندوق والأستاذ محمد الأسمر أمين السر ومديرة مشروع السكري الأخت أم حازم الحسن بتوزيع الهدايا على المتسابقين والحضور، وقد شكر رئيس النادي الحضور وشكر شركة جوال والاتصالات الفلسطينية والأخ صايل على تقديمهم الهدايا ووعد بتكرار مثل هذه الأنشطة والتي تزيد من الثقافة الوطنية والرياضية والمعلوماتية لأبنائنا الشباب .

هذا وقد فاز بالمرتبة الاولى كل من:

  • محمد نافذ الأسمر
  • الاخت ماسة الأسمر
  • الأخ عبدالله وجيه دويكات
  • الأخت سجود محمود الحج حسين
  • الأخ حمزه محمود عادل عبدالله
  • الأخت سندس أنور عوض دويكات
  • الأخت نور دويكات

نادي أهلي بلاطة يستضيف الاجتماع السنوي للأندية الشريكة مع مؤسسة خطوات

نادي أهلي بلاطة يستضيف الاجتماع السنوي للأندية الشريكة مع مؤسسة خطوات

استضاف نادي أهلي بلاطة البلد اجتماع رؤساء ومنسقي الأندية الشريكة مع مؤسسة خطوات في منطقة الشمال وذلك في مقر النادي في بلاطة البلد ، وحيث حضر الاجتماع اكثر من احد عشر ناديآ ، هذا وقد كان في استقبال الحضور كل من رئيس النادي م. عبد الناصر دويكات وأمين السر الأستاذ محمد الأسمر والسيد عصام عزيز أمين الصندوق ، هذا وقد رحب رئيس النادي في كلمته بالحضور واشاد بالجهود المقدمة من قبل مؤسسة خطوات لدعم الرياضة في فلسطين. هذا وقد أطلعت الأخت دارين الحسن الحضور على خطة مؤسسة خطوات في دعم الأندية الشريكة وشكرت إدارة نادي أهلي بلاطة البلد على حسن الاستقبال .

 

نادي أهلي بلاطة البلد – الأمسية الثقافية التنافسية

يتشرف نادي أهلي بلاطة البلد بدعوة الاخوة والاخوات للمشاركة في:

الأمسية الثقافية التنافسية –  Quiz Night

وذلك في تمام الساعة الرابعة من يوم السَّبْت الموافق 10/02/2018في مقر نادي أهلي بلاطة البلد

للتسجيل والمشاركة الرجاء تعبئة النموذج عبر الرابط:

https://goo.gl/forms/p61tCd8BNrFnC5lB2

ملاحظة: سيتم توزيع المشاركين في بداية الأمسية إلى فرق متنافسة، تقوم بالإجابة على عدد من الأسئلة في القضايا المعرفية و الثقافية والوطنية في أجواء إيجابية و ممتعة وسيكون هناك جوائز للفائزين .

 

Quiz Night

ملعب نادي أهلي بلاطة يرى النور بجهود المخلصين

بجهود عظيمة بذلت من ادارة نادي اهلي بلاطة وبعد زيارات عديدة من أعضاء بلدية ليل الفرنسية و رئيس وأعضاء بلدية نابلس ،فقد قامت بلدية ليل بتحويل المبالغ المستحقة للمشروع الى بلدية نابلس والتي بدورها قامت بالترتيب لعمل مذكرة تفاهم مع نادي اهلي بلاطة من اجل البدء بأعمال تنفيذ المشروع وحسب الأصول، هذا وأشار رئيس نادي اهلي بلاطة البلد المهندس عبد الناصر دويكات الى ان المشروع سينتهي تنفيذه قبل شهر رمضان المبارك وحسب الخطة التي تم رسمها للمشروع ، وأشار الى ان المشروع سيخدم الحركة الرياضية في المنطقة الشرقية من مدينة نابلس ، وأكد على مضي ادارة النادي في تحقيق الأهداف التي تخدم المجتمع المحلي وتساعد في تنمية مهارات لاعبي النادي وجماهيره ، هذا وشكر المهندس دويكات أعضاء الهيئة الادارية على جهودهم وكما شكر كل من رئيس وأعضاء بلدية نابلس وكل من دعم لانجاح هذا المشروع الحيوي والمهم في المنطقة ، وأكد الى ان مشاريع التنمية التي يرعاها النادي والتي تخدم المجتمع ستستمر بجهود المخلصين .

ملعب نادي اهلي بلاطة يرى النور بجهود المخلصين

الإدارة الشابة لنادي أهلي بلاطة البلد طموح بلا حدود وشعلة من النشاط

الادارة الشابة لنادي أهلي بلاطة البلد طموح بلا حدود وشعلة من النشاط

ان نادي أهلي بلاطة البلد منذ نشأته قبل أكثر من عشرين عاماً وهو يقوم بنشاطاته الرياضية والتطوعية في خدمة المجتمع المحلي في المنطقة الشرقية من مدينة نابلس ويستهدف كافة فئات وشرائح المجتمع وبكافة أطيافه , ولكن تطورأ ملحوظاً في أداء النادي وتنوع أنشطته قد ظهرت في الاونة الاخيرة وذلك من خلال نشاط هيئته الادارية الشابة والتي تضم في عضويتها مهندسين وأساتذة ومدراء وعلى رأسهم رئيس النادي المهندس عبدالناصر دويكات وأمين السر الاستاذ محمد الاسمر وأمين الصندوق الاستاذ عصام عزيز والاستاذ اياد دويكات مسؤول العلاقات العامة والمهندس حازم الحسن مسؤول الاعلام والاخ مراد عبدالمنعم مسؤول النشاط الرياضي وغيرهم من الزملاء في الهيئة الادارية الذين يسهرون ليلأ نهاراً من أجل مصلحة النادي وخدمة أهلهم ومنطققتهم ومجتمعهم , ويحملون هموم أقرانهم من الشباب المثقف والرياضي الواعي , فبدأت أنشتطهم تتعدى النشاط الرياضي الذي أولوه اهتماما جيداً ولكنها تنوعت الى النشاط الكشفي فقاموا بتأسيس أول فرقة للكشافة في نادي اهلي بلاطة منذ تأسيسه والتي بدورها قامت بالمشاركة في الفعاليات الوطنية والدينية والاجتماعية , ولم يغب عن خطة النادي وأجندته تفعيل دور الاطفال , فقد قام النادي بتنظيم مخيمين صيفيين للفئات الصغيرة والمتوسطة والتي استهدفت الاطفال الذكور والاناث والتي تم فيها مشاركة أكثر من مئتي طفل وطفلة من خلال القيام بأنشطة ترفيهية وترويحية ورياضية وتثقيفية وأعمالاً يدوية والذي استمر أكثر من شهر ,هذا وزاد النشاط الدؤوب لأعضاء النادي فكانو كخلية نحل لتتعدد الانشطة الى الانشطة الصحية فقاموا بتنظيم يومين طبيين , تعالج بهما أكثر من ألف شخص واشرف عليهما أطباء أجانب وفي تخصصات مهمة ونادرة , وقام النادي بالاستمرار في دعم مسيرة التعليم وذلك بتنظيم حفل التكريم السنوي الذي يتم فيه تكريم أكثر من مئة طالب وطالبة من خريجي المعاهد والجامعات سنوياً في حفل مهيب ويحضره أكثر من الفي شخص من الشخصيات الاعتبارية وذوي الخريجين وتتعدد فيه الفقرات والانشطة ليصبح مهرجاناً سنوياً في المنطقة الشرقية .

 

هذا وقد قام النادي بعمل حفل تكريم لأكثر من مئة من حفظة القران في المنطقة الشرقية وهو الحفل الاضخم في المنطقة الشرقية لطلاب تحفيظ القران الكريم , هذا ويقوم النادي بأنشطة اجتماعية وتطوعية كدهان وتزيين ساحات المنطقة والشوارع وزراعة الاشجار وتزيين البلد والمشاركة في الفعاليات الوطنية والدينية كتوزيع الحلوى في المولد النبوي وتوزيع الماء والتمر على المسافرين في رمضان وزيارة المسنين وتقديم الهدايا لهم .

 

هذا ولم يزل النشاط الرياضي حاضرأً على أجندة ادارته الشابة, فمشروع الشراكة مع مؤسسة خطوات والذي تجاوز عامه الثاني والذي من خلاله يتم العناية بالبراعم الذكور والاناث من خلال التمارين الرياضية والذي يشرف عليه مدربين متخصصين , وقد تم أيضاً عمل العديد من البطولات المحلية التنشيطية لرواد النادي والتي كان أخرها البطولة الرمضانية والتي شملت معظم الرياضات وهي كرة القدم والتنس والطائرة والشطرنج وشارك بها أكثر من مئة متسابق , هذا وقد حافظ النادي على ثباته في دوري الدرجة الثالثة وفي مشاركاته الرياضية على مستوى العالم قام لاعب النادي زيد اياد دويكات بتمثيل فلسطين في بطولة النرويج والتي شارك بها أكثر من مئة وأربعين دولة.

 

وعلى الصعيد الثقافي , فقد قام النادي بعقد دورات صحية كالاسعاف الاولي وبالتعاون مع الهلال الاحمر الفلسطيني ودورات ثقافية ودورات تنموية للشباب ودورات تعليميية كدورة اللغة العبرية ودورة التغذية والصحة والتي شارك فيها أمهات الاطفال المنتسبين لفريق البراعم ودورة كيف تكون قيادياً والتي استهدفت الشباب وفرص استثمار طاقاتهم .

ولأن الام هي نصف المجتمع وتربي النصف الاخر فقد احتضن نادي أهلي بلاطة مشروع مكافحة السمنة وذلك للتوعية بالسمنة وأضرارها واسأليب التخلص منها والتغذية السليمة والصحة البدنية والتي استهدفت المرأة الفلسطينية الريفية في المنطقة الشرقية من مدينة نابلس ةاستمرة لمدة ستة شهور .

 

ان مشروع صندوق الطالب في نادي أهلي بلاطة هو من أهم المشاريع التي يقوم بها النادي والذي بدوره يقوم بتقديم قروض حسنة لأكثر من مئة طالب ومنح سنوية للطلبة المتفوقين ويشرف عليه نخبة من أهل الخبرة والشخصيات الاعتبارية .

هذا وقد بدأ النادي عامه الجديد بحزمة من الانشطة والبرامج والمشاريع ومنها مشروع السكري الذي يقوم نادي أهلي بلاطة بتنفيذه في المنطقة الشرقية والذي يستهدف مرضى السكري ويهدف الى توعيتهم ويشارك فيه أكثر من مئة متطوع لمدة ثلاث سنوات ويعد الاضخم في تلك المنطقة, أن مشروع تعشيب ملعب كرة القدم والذي يعد انجازاً رائعاً للنادي والذي سيرى النور قريباً وذلك بعد عدة اجتماعات بين ادارة نادي أهلي بلاطة البلد وبلدية نابلس والذي سيتم العمل به وتنفيذه قبل شهر رمضان القادم , هذا ويوجد في حقيبة النادي العديد من المشاريع التنموية والخدماتية التي ترعى الشباب والمجتمع المحلي والتي سترى النور قريباً .

 

 

نادي أهلي بلاطة ينظم برنامجاً توعوياً بالسكري

أطلق نادي أهلي بلاطة بالتعاون مع مؤسسة “Healing Across the Divides”، برنامج تدريب مدربات حول موضوع محاربة مرض السكري من خلال التوعية والوقاية في المجتمع. وذلك ضمن مشروع متكامل أطلقه النادي مؤخراً لمحاربة هذا المرض الخطير المنتشر.

وفي كلمة الافتتاح، قالت مديرة مشروع تحدي السكري نجوى الحسن: “إن هذه الدورة التدريبية ذات أهمية خاصة لكونها تشكل إضافة نوعية للبرامج التدريبية، التي يقدمها النادي للمنطقة الشرقية من مدينة نابلس. وكذلك لكونها تشكل بداية لمشروع استراتيجي لمحاربة مرض السكري في المنطقة الشرقية لمدينة نابلس”.

وأكدت الحسن على أن هذا البرنامج سيشكل نقطة تحول مهمة في المسار الوظيفي للمتدربات لما يحتويه على مواد تدريبية من المعلومات والمهارات اللازمة لتثقيف وتوعية فئات المجتمع في موضوع مرض السكري.

وأضافت أن المتدربات سيساهمن في تنفيذ فعاليات المشروع من خلال تنفيذ جلسات توعية وتثقيف ومتابعة مع المصابين والمستفيدين من خلال برنامج متكامل أعدته كل من أخصائية الرياضة أسيل الخطيب وأخصائية التغذية خلود جناجرة والأخصائية الاجتماعية عالية دويكات.

 

وأكد الطبيب نهاد أسعد على أن مرض السكري ينطوي على مخاطر وتبعات اجتماعية واقتصادية ونفسية، تضاف إلى تبعاته الصحية الخطيرة على المجتمع بشكل عام. وربط نهاد بين مرض السكري والمشكلات الاجتماعية المترتبة على هذا المرض. إذ إنه سبب إضافي لمعاناة الكثير من المصابين بالمرض.

 

 

المصدر: نادي أهلي بلاطة

نادي أهلي بلاطة البلد – التسجيل لقروض صندوق اقراض الطلبة

يعلن نادي أهلي بلاطة البلد عن فتح باب التسجيل لقروض صندوق اقراض الطلبة التابع للنادي فعلى الطلبة الراغبين في التسجيل طباعة الطلب المرفق وتعبئته وتسليمة في مقر النادي للطلبة

اخر موعد لاستلام الطلبات هو : 05-08-2017

الطلبة الجدد: https://drive.google.com/file/d/0B-Q_Jd1_iC2AcUMwMF9wUTBGMWc/view

الطلبة القدامى: https://drive.google.com/file/d/0B-Q_Jd1_iC2AZHVLRmVsX1I0ZEk/view