فخامة السيد الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” يكرم الاستاذ ناصر نافذ الأسمر ضمن فريق عمل “مناجاة”

في لفتة تعبر عن إهتمامه ودعمه للإبداع، قام فخامة السيد الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” بتكريم الفريق الفني الذي نفذ العمل الموسيقي والمرئي الذي انجز الأسبوع الماضي تحت عنوان “مناجاة” بعد ان تم بث العمل على شاشة قناة فلسطين الفضائية.

وقد التقى سيادة الرئيس كلاً من الأساتذة عمار قضماني صاحب فكرة العمل، ورامي عرفات الملحن والموزع، وناصر الأسمر الذي أدى العمل بصوته، وجميعهم من أساتذة قسم العلوم الموسيقية في جامعة النجاح الوطنية إضافة الى الإعلامي ايمن النمر من الجامعة والذي اخرج العمل بشكل مرئي.

وقد تم التكريم مساء الثلاثاء 14/7/2015 بحضور كل من د. نمر حماد مستشار الرئيس، و د. رياض الحسن رئيس مجلس أمناء هيئة الإذاعة والتلفزيون، والأستاذ خالد سكر مدير البرامج في قناة فلسطين الفضائية، والإعلامية ريما الجمرة من قناة فلسطين مباشر وقناة عودة وصوت فلسطين.

وشدد الرئيس عباس خلال اللقاء على أهمية دعم المبادرات الإبداعية في هذا المجال وتشجيعها، وما يعكسه ذلك من صورة حضارية للشعب الفلسطيني أمام العالم.

وتقدم فريق العمل الى سيادة الرئيس بالشكر الجزيل على لفتته الكريمة بدعوتهم الى مكتبه واهتمامه بتكريمهم وتشجيعهم، ووعدوه بالإستمرار على طريق الإبداع.

 

NaserPres