الطالبة ياسمين مراد عبد الجبار دويكات من بلاطة البلد تحصل على المركز الأول على فلسطين في الفرع الأدبي لعام 2016

Yasmeen

حصلت الطالبة ياسمين مراد عبد الجبار سليمان دويكات من بلاطة البلد في مدينة نابلس على المركز الأول على فلسطين في الفرع الأدبي وذلك بمعدل 99.4%

وقالت الطالبة ياسمين عبد الجبار لـ معا “سعادتي لا توصف على الاطلاق فقد كنت اتوقع أن أكون ناجحة ومتفوقة ولكنني لم أكن أتوقع أن أحصد المركز الأول على مستوى الوطن في الفرع الأدبي، وقالت أنها تنوي دراسة تخصص الترجمة في الجامعة الألمانية في عمان”.

وقالت ياسمين “كنت أدرس ومنذ بداية العام 5 ساعات يوميا، ولم يكن برنامجا ثابتا للدراسة فربما ينقص هذا الوقت وربما يزيد عن ذلك في الأيام العادية، فكان الهدف أن أدرس كافة دروسي بشكل يومي” وتضيف “وخلال الامتحانات وصلت ساعات الدراسة الى 16 ساعة وربما أكثر وكنت لا أنام إلا بمعدل 3 الى 4 ساعات فقط والحمد الله حصدت نجاحي الكبير”.

وأكدت ياسمين أنها تنصح كافة الطلبة الذين سيقدمون امتحان الثانوية العامة العام القادم أن يبتعدوا عن التوتر والخوف وأن يبدأوا عامهم الدراسي بالدراسة والاجتهاد اليومي وبشكل كبير وأن يبتعدوا عن الأشخاص الذين يسببون لهم التوتر”.

وأهدت ياسمين نجاحها إلى والدها وإلى والدتها وإلى شقيقتها الوحيدة الى تدرس هندسة مدنية وذلك على الأجواء الهادئة والدعم الذي قدموه لها للنجاح والتفوق، كما اهدت نجاحها للوطن ولكافة ابنائه وإلى زميلاتها ومعلماتها على الدعم الذي قدموه لها.

 

 

 

المصدر: وكالات