حفل لتكريم خريجي الجامعات والطلبة الناجحين

موقع بلاطة البلد – تحت رعاية الاتحاد العام للفنانين الفلسطينيين – فرع نابلس / بلاطة البلد، أقيم مهرجان الارادة والتفوق الأول لتكريم خريجي الجامعات والطلبة الناجحين في الثانوية العامة للعام 2010،حيث أقيم الحفل في ساحة المدرسة الخديجية للبنات عصر يوم الجمعة 30/7/2010، وقد حضر الحفل جمهرة من المواطنين في بلاطة البلد والمناطق المجاورة.

وقد استُهل الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها الخريج ساهر نافذ الأسمر. وفي كلمة مقتضبة، رحب الحاج السيد نافذ الأسمر بالحضور طالبا منهم قراءة الفاتحة على روح الحاج عدنان حماد (أبو حماد). وقام الاستاذ خالد الاسمر ممثلا عن مديرية التربية والتعليم بنابلس بالقاء كلمة ذكر فيها بعض انجازات مديرية التربية والتعليم لهذا العام وأعداد الطلبة الناجحين والمتقدمين للثانوية العامة.

وفي استراحة فنية، قام الأستاذ ناصر الأسمر باداء بعض الاغاني الوطنية أهداها للخريجين وأهاليهم، ثم قام الاستاذ محمد الفقيه بالقاء بعض الطرائف وتقليد العديد من الشخصيات الشهيرة، حيث نالت هذه الفقرة استحسان الجمهور.

ونيابة عن الاتحاد العام للفنانين الفلسطينيين، قام السيد ربحي محمود، الأمين العام للاتحاد بالقاء كلمة رحب فيها بالحضور، وتحدث فيها عن الاتحاد العام للفنانين الفلسطيين، محيّيا كافة الفنانين من ابناء بلاطة البلد بشكل خاص، وكافة الفنانين الفلسطينيين سواء في الوطن أو المهجر.

وفي وصلة فنية أخرى، قامت فرقة موال للدبكة الشعبية باداء الدبكة على انغام المزمار والاغاني الشعبية التراثية.

هذا وقد ألقى المهندس عنان ثمين صالح كلمة الطلبة الخريجين، وقامت الطالبة إيمان خالد الجيعان، الطالبة الأولى على فلسطين في امتحان الثانوية العامة لهذا العام، قامت بالقاء كلمة الطلبة الناجحين في الثانوية العامة.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات والدروع على الطلبة الخريجين والناجحين في الثانوية العامة

يذكر أن الاتحاد العام للفنانين الفلسطينيين هو منظمة نقابية فنية خيرية غير حكومية غير ربحية تأسست عام 1996 في مصر وافتتحت فروع الاتحاد العام للفنانين الفلسطينيين في 16 دولة عربية ، ويضم الاتحاد كافة التخصصات الفنية باستثناء الفنون التشكيلية . يعتبر الاتحاد العام للفنانين الفلسطينيين عضو مؤسس وفاعل في كافة الاتحادات العربية *