غير مصنف

الطالبة ياسمين مراد عبد الجبار دويكات من بلاطة البلد تحصل على المركز الأول على فلسطين في الفرع الأدبي لعام 2016

Yasmeen

حصلت الطالبة ياسمين مراد عبد الجبار سليمان دويكات من بلاطة البلد في مدينة نابلس على المركز الأول على فلسطين في الفرع الأدبي وذلك بمعدل 99.4%

وقالت الطالبة ياسمين عبد الجبار لـ معا “سعادتي لا توصف على الاطلاق فقد كنت اتوقع أن أكون ناجحة ومتفوقة ولكنني لم أكن أتوقع أن أحصد المركز الأول على مستوى الوطن في الفرع الأدبي، وقالت أنها تنوي دراسة تخصص الترجمة في الجامعة الألمانية في عمان”.

وقالت ياسمين “كنت أدرس ومنذ بداية العام 5 ساعات يوميا، ولم يكن برنامجا ثابتا للدراسة فربما ينقص هذا الوقت وربما يزيد عن ذلك في الأيام العادية، فكان الهدف أن أدرس كافة دروسي بشكل يومي” وتضيف “وخلال الامتحانات وصلت ساعات الدراسة الى 16 ساعة وربما أكثر وكنت لا أنام إلا بمعدل 3 الى 4 ساعات فقط والحمد الله حصدت نجاحي الكبير”.

وأكدت ياسمين أنها تنصح كافة الطلبة الذين سيقدمون امتحان الثانوية العامة العام القادم أن يبتعدوا عن التوتر والخوف وأن يبدأوا عامهم الدراسي بالدراسة والاجتهاد اليومي وبشكل كبير وأن يبتعدوا عن الأشخاص الذين يسببون لهم التوتر”.

وأهدت ياسمين نجاحها إلى والدها وإلى والدتها وإلى شقيقتها الوحيدة الى تدرس هندسة مدنية وذلك على الأجواء الهادئة والدعم الذي قدموه لها للنجاح والتفوق، كما اهدت نجاحها للوطن ولكافة ابنائه وإلى زميلاتها ومعلماتها على الدعم الذي قدموه لها.

 

 

 

المصدر: وكالات

نادي أهلي بلاطة يختتم دوري الشهيد جمال دويكات للفرق المحلية

Nadi-dawri-jamal-dwaikat-2016

نابلس – 01/07/2016

حازم الحسن – المشرف الإعلامي لنادي أهلي بلاطة البلد- اختتم في نادي اهلي بلاطة البلد دوري الشهيد جمال دويكات للفرق المحلية، وذلك بتنظيم من ادارة النادي وبرعاية الدكتور الصيدلي ساهر دويكات.

بعد انتهاء المباراة النهائية للدوري اقيم حفل تأبين للشهيد تخلله كلمة لرئيس النادي المهندس عبد الناصر دويكات، رثا فيها الشهيد وتقدم لذويه بالتعازي. وفي معرض كلمته أكد على تعزيز تعاون النادي مع كل فئات المجتمع والؤسسات المحلية والحكومية   لتطوير المجتمع المحلي في المجالات الثقافية والاجتماعية بالاضافة للرياضيه. كما تقدم بالشكر للجنود المجهولين الذين لم يدخروا جهدا في تنظيم هذه الفعالية. وايضا تقدم بالشكر للدكتور الصيدلاني ساهر دويكات للدعم المادي والمعنوي لهذا الدوري.

وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز الفردية وجوائز الفرق الفائزة في اجواء تملؤها الروح الرياضيه والمحبه والاخوة.

هذا ومن الجدير ذكره أن نادي أهلي بلاطة البلد، هو ناد رياضي وثقافي واجتماعي فاعل تأسس عام 1995 , ويقوم بنشاطات تطوعية متعددة في خدمة المجتمع المحلي، ويضم في جغرافيته قرى المنطقة الشرقية ومنها بلاطة البلد وعسكر البلد وعراق التايه وشارع عمان وروجيب، وغيرها

نادي أهلي بلاطة البلد يحتفل بخريجي التوجيهي

الناطق الاعلامي /عصام عزيز : دأب نادي اهلي بلاطة منذ تأسيسه سنه 1995 على تكريم خريجين الجامعات والثانوية العامة سنويا،وفي هذا العام اقام النادي الحفل مساء يوم الاثنين الموافق 10 اب للعام 2015 .وتخلل الحفل مجموعة من المشاركات والعروض الفنية والترفيهية حيث افتتح الحفل بقراءة عطرة لما تيسر من القران للاعب ساهر الاسمر .

 
ثم دعى عريف الحفل الاستاذ وليد دويكات الحضور لقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ثم الوقوف اجلالا للسلام الوطني الفلسطيني . بعد ذلك قام رئيس النادي رامي العيساوي بالقاء كلمة ترحيبيه بالحضور ثم شكر كل الذين يقدمون الدعم للنادي سوا على مستوى المؤسسات او على مستوى الاشخاص قام اسامة دويكات رئيس صندوق اقراض الطالب التابع لنادي اهلي بلاطة بالقاء كلمة حث الحضور على المساهم في دعم الصندوق لدعم اكبر عدد ممكن من الطلاب والطالبات .

 
بعد ذلك قام الدكتور محمد عواد مدير تربية نابلس بالقاء كلمة شكرا فيها القائمين على الاحتفال واكد على الجهود الجبارة التي تبذل من قبل التربية والتعليم لانجاح العملية التعليمية وتخريج الطالب الفلسطيني بحيث يكون نبراسا ومميزا في العالم العربي خاصة والعالم اجمع بشكل عام .بعد ذلك تخلل الحفل عرض فني تراثي قدمتة فرقة الموال للدبكة الشعبة التابعة للنادي .

 
ثم قامت الطالبة هديل الحسن بالقاء كلمة الطلاب . ثم قام عريف الحفل بدعوة السيد بلال دويكات لالقاء كلمة باسم عشيرة الدويكات حيث اكد بلال على دور المؤسسات الاهليه في دعم الشباب ودعى الى التعاون بين ابناء البلد لانجاح النشاطات المجتمعية والشبابية ، ثم ادت فرقة السرك الصغير عرضا ترفيهيا مميزا. كما قام النادي بتكريم بعض الشخصيات الاعتبارية في المنطقة التي اسهمت في خدمة المجتمع المحلي ومن هذه الشخصيات السيد وليد الجيعان والدكتور مجدي دويكات .

 

وفي الختام قامت الهيئة الادارية للنادي بشكر كل( من شركة الراجح الذي قدمت هديه لكل الخريجين والناجحين. وشركة كاسترو الذين قدمو 15 هديه للطلاب والاخوان في نادي تيتان جم 4هدايا والسيد عبد الكريم السوقي برحلتين عمره) ثم قامت الهيئة الادارية للنادي اهلي بلاطه البلد بتكريم الطلاب الناجيحين وشكر الحضور .

 

صورة من احتفال نادي أهلي بلاطة البلد بطلبة التوجيهي 2015

صورة من احتفال نادي أهلي بلاطة البلد بطلبة التوجيهي 2015

 

 

 

 

بانوراما لجدارية نادي أهلي بلاطة البلد

قام موقع بلاطة البلد بالتقاط صورة بانوراما لجدارية نادي أهلي بلاطة البلد والتي تم رسمها في شهر آب 2014 بريشة الفنان ابن بلاطة البلد وائل نبيل دويكات

لمشاهدة الصورة من هذا الرابط

ملاحظة: حجم الصورة حوالي 6.5 ميجا بايت بأبعاد 9382 × 779 بكسل