نادي أهلي بلاطة البلد يحتفل بخريجي التوجيهي

الناطق الاعلامي /عصام عزيز : دأب نادي اهلي بلاطة منذ تأسيسه سنه 1995 على تكريم خريجين الجامعات والثانوية العامة سنويا،وفي هذا العام اقام النادي الحفل مساء يوم الاثنين الموافق 10 اب للعام 2015 .وتخلل الحفل مجموعة من المشاركات والعروض الفنية والترفيهية حيث افتتح الحفل بقراءة عطرة لما تيسر من القران للاعب ساهر الاسمر .

 
ثم دعى عريف الحفل الاستاذ وليد دويكات الحضور لقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ثم الوقوف اجلالا للسلام الوطني الفلسطيني . بعد ذلك قام رئيس النادي رامي العيساوي بالقاء كلمة ترحيبيه بالحضور ثم شكر كل الذين يقدمون الدعم للنادي سوا على مستوى المؤسسات او على مستوى الاشخاص قام اسامة دويكات رئيس صندوق اقراض الطالب التابع لنادي اهلي بلاطة بالقاء كلمة حث الحضور على المساهم في دعم الصندوق لدعم اكبر عدد ممكن من الطلاب والطالبات .

 
بعد ذلك قام الدكتور محمد عواد مدير تربية نابلس بالقاء كلمة شكرا فيها القائمين على الاحتفال واكد على الجهود الجبارة التي تبذل من قبل التربية والتعليم لانجاح العملية التعليمية وتخريج الطالب الفلسطيني بحيث يكون نبراسا ومميزا في العالم العربي خاصة والعالم اجمع بشكل عام .بعد ذلك تخلل الحفل عرض فني تراثي قدمتة فرقة الموال للدبكة الشعبة التابعة للنادي .

 
ثم قامت الطالبة هديل الحسن بالقاء كلمة الطلاب . ثم قام عريف الحفل بدعوة السيد بلال دويكات لالقاء كلمة باسم عشيرة الدويكات حيث اكد بلال على دور المؤسسات الاهليه في دعم الشباب ودعى الى التعاون بين ابناء البلد لانجاح النشاطات المجتمعية والشبابية ، ثم ادت فرقة السرك الصغير عرضا ترفيهيا مميزا. كما قام النادي بتكريم بعض الشخصيات الاعتبارية في المنطقة التي اسهمت في خدمة المجتمع المحلي ومن هذه الشخصيات السيد وليد الجيعان والدكتور مجدي دويكات .

 

وفي الختام قامت الهيئة الادارية للنادي بشكر كل( من شركة الراجح الذي قدمت هديه لكل الخريجين والناجحين. وشركة كاسترو الذين قدمو 15 هديه للطلاب والاخوان في نادي تيتان جم 4هدايا والسيد عبد الكريم السوقي برحلتين عمره) ثم قامت الهيئة الادارية للنادي اهلي بلاطه البلد بتكريم الطلاب الناجيحين وشكر الحضور .

 

صورة من احتفال نادي أهلي بلاطة البلد بطلبة التوجيهي 2015

صورة من احتفال نادي أهلي بلاطة البلد بطلبة التوجيهي 2015